دون الحاجة إلى رقم هاتف..تطبيق Wire للمراسلة والتواصل الآمن

تطبيق Wire هو تطبيق مفتوح المصدر يوفر وسيلة موثوقة للتواصل وتبادل الرسائل النصية والصوتية والمرئية. واحدة من أهم ميزات Wire هي إمكانية إنشاء حساب بواسطة عنوان البريد الإلكتروني فقط، دون الحاجة إلى رقم هاتف محمول. في هذا المقال، سنشرح طريقة إنشاء حساب Wire باستخدام البريد الإلكتروني ونسلط الضوء على أهمية هذه الخاصية.

بدون شك، يمثل توفر خيار إنشاء حساب Wire باستخدام البريد الإلكتروني بدون الحاجة إلى رقم هاتف محمول ميزة قوية ومهمة للعديد من الأشخاص. يمكن لهذه الخاصية أن تكون مفيدة للأفراد الذين لا يرغبون في الكشف عن رقم هواتفهم الشخصية أو الذين ليس لديهم رقم هاتف متاح في الوقت الحالي. كما أنها تسمح للأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية أو الحواسيب فقط بالتسجيل والاستفادة من تطبيق Wire دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

لإنشاء حساب Wire باستخدام البريد الإلكتروني هناك بضع خطوات بسيطة: 

  1. في البداية، يتم تنزيل تطبيق Wire من المتجر الرسمي للتطبيقات على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي الخاص بك.


  2. بعد تثبيت التطبيق، يمكن النقر على Create a Personal Account واتباع الخطوات الموجودة على الشاشة.


  3. سيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب/ين  في استخدامه. يجب على المستخدم /ة توفير عنوان بريد إلكتروني صالح لضمان تلقي رمز التحقق الخاص بالتطبيق.

  4. يتعين الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية

  5. في هذه الخطوة يجب إدخال اسمك الذي سيظهر للآخرين، وكذلك يتعين عليك اختيار كلمة سر قوية.

  6. في الخطوة التالية يجب إدخال رمز التحقق الذي تم ارساله إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله سابقاً.

  7. ومن ثم يجب تعيين اسم فريد لحسابك الخاص على Wire.

  8. الآن أصبح الحساب جاهزاً! وبإمكانك البدء بالتحدث مع الآخرين من خلال إدخال اسم حسابهم الخاص.


من المهم التأكيد على الأهمية الكبيرة لهذه الخاصية في تطبيق Wire. بفضل إمكانية إنشاء حساب بواسطة البريد الإلكتروني، يتم تسهيل التسجيل للعديد من الأشخاص الذين يعانون من قيود في استخدام رقم هاتف محمول.

باختصار، تطبيق Wire يوفر وسيلة آمنة وفعالة للتواصل والمراسلة، بالنظر إلى الميزات المتقدمة والاعتبارات الأمنية التي يوفرها Wire، يعتبر استخدامه خيارًا جيداً للتواصل في العصر الرقمي الحديث.

هل كانت هذه المقالة مفيدة؟

Skip to content